Close ad

هيثم الحاج علي: معرض المنصورة للكتاب هو الثالث على مستوى العالم في ظل أزمة كورونا

20-10-2020 | 15:02
هيثم الحاج علي معرض المنصورة للكتاب هو الثالث على مستوى العالم في ظل أزمة كوروناالدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب
منة الله الأبيض

قال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب إننا نحتفل بافتتاح معرض كتاب معياري، بخاصة أن هذا المعرض هو الثالث على مستوى العالم على أرض الواقع الذي افتتح بعد أزمة فيروس الكورونا، ونتمنى أن تكون تجربة ناجحة ليتم عمل سلسلة من المعارض بالمنصورة بهذا الشكل.

موضوعات مقترحة

وافتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب نائبا عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، معرضا للكتاب بمحافظة الدقهلية "المنصورة" وذلك بحديقة شجر الدر بجوار نادي جزيرة الورد الذي يقام فى الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.

وأضاف "الحاج علي"، أن المعرض يشارك به 53 ناشرا ومجموعة من قطاعات وزارة الثقافة، موضحًا أن المعرض هو أول معرض كبير يقام بالمنصورة منذ فترة طويلة، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين ومحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أن محافظة الدقهلية عاصمة الإبداع، والحركة الثقافية والإبداعية.

وذكر أن المعرض يضم وحدة خدمة المؤلف التي تتعامل مع المؤلفين والكتاب والمبدعين، لنشر الإبداع الثقافى الموجود في الدقهلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: