Close ad

مسرح «برودواي» يعلن استمرار إيقاف عروضه حتى نهاية العام

30-6-2020 | 11:49
 مسرح «برودواي يعلن استمرار إيقاف عروضه حتى نهاية العام مسرح برودواي
أميرة دكروري

أعلن المسئولون عن عروض "برودواي" بنيويورك أنهم لن يعودوا إلى ساحات العرض للجمهور قبل نهاية العام الحالي كنتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، في خطوة وصفتها جريدة الجارديان بالمدمرة للصناعة.

موضوعات مقترحة

كانت عروض برودواي قد تم إيقافها في جميع المناطق والتي تضم 41 موقعا في المركز المسرحي المشهور عالميًا في نيويورك منذ مارس الماضي، ضمن إجراءات الغلق التي اتخذتها الولايات المتحدة في محاولة للحد من انتشار كوفيد 19.

وقال توماس شوماخير، رئيس مجلس إدارة مسارح برودواي: «كل عضو في مجتمعنا حريص على العودة إلى العمل لتبادل القصص التي تلهم جمهورنا من خلال القوة التحويلية لتجربة حية مشتركة».

وأضاف أن أمان فريق العمل وطاقم العمل والأوركسترا والجمهور هو الأولوية القصوى لديهم حاليًا، وأنهم سيعودون فقط حين تكون العروض آمنة تمامًا، لافتًا إلى أن التذاكر التي تم شراؤها لجميع العروض حتى 3 يناير من العام المقبل سيتم استردادها أو استبدالها.

تم تعليق عروض برودواي في 12 مارس، في وقت كان فيه 31 إنتاجًا قيد التشغيل، بما في ذلك ثمانية عروض جديدة من المقرر أن يتم عرضها.

وتعد «برودواي» واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيويورك، ووفقًا لبرودواي ليج ساهمت بمبلغ 14.7 مليار دولار أمريكي في اقتصاد المدينة خلال موسم 2018-2019 ودعمت 96.900 وظيفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة