Close ad

ختام الدورة الرابعة لمؤتمر شعر العامية المصرية بأتيليه القاهرة.. الليلة

21-11-2019 | 13:32
ختام الدورة الرابعة لمؤتمر شعر العامية المصرية بأتيليه القاهرة الليلةأتيلية القاهرة
مصطفى طاهر

تختتم اليوم الخميس، بأتيليه القاهرة، فعاليات مؤتمر شعر العامية في دورته الرابعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بمقر الأتيليه.

موضوعات مقترحة

تتضمن فعاليات اليوم الأخير مجموعة من الجلسات، تبدأ الجلسة الأولى تحت عنوان "في محبة الشاعر محمد عبدالمعطي"، تبدأ من السابعة الأربعاء وتنتهي في الثامنة، يتحدث فيها عبدالكريم عبدالحميد، ومحمود عبدالمعطي، ويديرها الشاعر محمد حميدة.

ثم تأتي الجلسة الثانية، التي تدور في شهادات عن الناقد والشاعر خالد الصاوي يتحدث فيها إبراهيم جمال الدين، والدكتور أحمد تمام، وأسامة بدر، ومحمد خالد الصاوي، ويُديرها وليد ثابت.

الأمسية الشعرية الثالثة بعنوان "أمسية محمد حمد" في التاسعة والنصف ويُقدمها ويشارك فيها محمد حسني إبراهيم، ويشارك فيها الشعراء مدحت منير، وسعيد عبدالمقصود، وحنان شاهين، وعفاف التركي، وحاتم مرعي، ومجدي عطية، وماجد أبادير، وجاسر جمال الدين، وناظم نور الدين، وجمال الشيمي، وسيدة فاروق، وجمال أبو سمرة، وعلاء عبدالسميع، وإيمان عبدالنبي، ويسري زكي، ومحمود يحيى، ومصطفى عبدالباقي، وعبير الراوي، وخلف جابر، وحامد عامر، ومصطفى فهمي.

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر شعر العامية بأتيليه القاهرة قد انطلقت أول أمس الثلاثاء، وتدور فعالياتها لمدة ثلاثة أيام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: