Close ad

التشكيلية دعاء شعبان عن مشاركتها بـ"صيف العاصمة": المرأة وجه الازدهار في المجتمع | صور

24-6-2019 | 14:42
التشكيلية دعاء شعبان عن مشاركتها بـصيف العاصمة المرأة وجه الازدهار في المجتمع | صوردعاء شعبان (في المنتصف) إلى جوار لوحتها في معرض "صيف العاصمة"

قالت الفنانة التشكيلية دعاء شعبان، المُشارِكة في المعرض الجماعي "صيف العاصمة" المقام حاليًا في جاليري العاصمة بالزمالك، إن عملها الذي تشترك به يجسّد حضور المرأة كوجه للنصاعة والخصوبة والازدهار.

موضوعات مقترحة
وأضافت دعاء شعبان لـ"بوابة الأهرام" أن لوحتها، التي يبلغ مقاسها (100*100سم) بألوان الأكريليك على التوال، هي نافذة لإطلال المرأة المصرية، صاحبة الدور الملموس في المجتمع، وتتدرج ألوان اللوحة بين الأخضرات والبنّيات لإبراز قدرة المرأة على إحداث التغيير من اليبوسة والاقفرار  إلى النماء والازدهار، فهي منبع الخير والرخاء وأساس النجاح دائمًا.

كان "جاليري العاصمة" بالزمالك قد شهد مساء أمس الأحد انطلاق المعرض الجماعي "صيف العاصمة"، ويستمر حتى 23 يوليو المقبل، من 11 صباحًا حتى 9 مساء (ما عدا يوم الجمعة)، ويضم أعمالًا متنوعة لـ18 فنانًا في مجالات التصوير والنحت.
من التشكيليين المشاركين في المعرض: مصطفى العزبي - هالة شافعي - هشام عبد الله - عقيلة رياض - سعيد بدر - مصطفى يحيى - مصطفى بط - أحمد جعفري - جيهان فايز - جيهان سليمان - شعبان الحسيني - جوزيف الدويري - ياسر جاد - رندة فخري - دعاء شعبان - عمر طوسون - طارق الكومي - ياسين حراز.

بروشور معرض "صيف العاصمة"

قائمة الفنانين المشاركين في معرض "صيف العاصمة"
#

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: