Close ad

انطلاق أول ليالي خريجي مدرسة الإنشاد الديني في قصر الأمير طاز.. الثلاثاء

12-5-2019 | 11:49
انطلاق أول ليالي خريجي مدرسة الإنشاد الديني في قصر الأمير طاز الثلاثاءقصر الأمير طاز
مصطفى طاهر

في إطار البرنامج الثقافى والفنى الذى يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بمراكز الإبداع التابعة له خلال شهر رمضان، يقيم قصر الأمير طاز بالخليفة، أولي ليالي الإنشاد لمجموعة مختارة من طلاب وخريجي مدرسة الإنشاد الديني مساء الثلاثاء 9 رمضان، الموافق 14 مايو.

موضوعات مقترحة

وتهدف مدرسة الإنشاد الديني لدعم شباب المنشدين والمساهمة في خلق جيل جديد من المنشدين يقدمون لونًا من الغناء الديني الذي يظهر سماحة الاسلام في مواجهة ثقافة العنف والتطرف، بدأت المدرسة نشاطها بالقصر منذ 5 سنوات بإشراف الشيخ محمود التهامي (نقيب المنشدين) وتقوم بتدريب الشباب علي الموسيقي والغناء والإنشاد الديني، درس بها أكثر من 500 شاب وفتاة من مختلف محافظات مصر.

كما يقيم مركز طلعت حرب الثقافي "بالسيدة نفيسة" ورشة فنية متنوعة، تضم فنون الرسم والأشغال الفنية لعمل زينة وفوانيس رمضان وذلك في الثامنة والنصف مساء.

يعقبها أوبريت "الليلة الكبيرة" الذي يقام بالتعاون مع البيت الفني للمسرح، الأوبريت من روائع مسرح القاهرة للعرائس، من تأليف صلاح جاهين، ألحان سيد مكاوي، اخراج صلاح السقا، ويستمر حتي السبت 18 مايو  الموافق 13 رمضان، كما يقام في الحادية عشرة صباح كل سبت من كل أسبوع ورشة تنمية مهارات لذوي القدرات الخاصة.

يذكر أن جميع العروض تبدأ في التاسعة والنصف مساء.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: