Close ad

بالصور.. النمنم يشهد انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

2-4-2017 | 12:17
بالصور النمنم يشهد انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي النمنم يشهد انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
محمد فايز جاد

شهد حلمي النمنم، وزير الثقافة، انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، مساء أمس السبت، وذلك بحضور: اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، السفير التونسي نجيب المنيف، الفنانة سميحة أيوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، اللواء حسن خلاف، رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، المخرج الفنان مازن الغرباوي رئيس المهرجان، الفنانة وفاء الحكيم، مدير المهرجان، وعدد من الفنانين والمثقفين.

وشهد الحفل عرض فيلم وثائقى بعنوان "حصاد الدورة الأولى للمهرجان"، ثم كلمة رئيس المهرجان ومديره، تلتها كلمة وزير الثقافة، التي أعرب فيها عن سعادته بانعقاد الدورة الثانية للمهرجان بمدينة السلام شرم الشيخ، مضيفًا أن "هذا الشباب يثبت كل يوم أنه عند حسن الظن"، كما أشار إلى أن إقامة المهرجان فى العام الماضي "بدت وكأنها مغامرة".

وأضاف النمنم أنه "قد لا تكون الأمور سهلة أبدًا، ولكن لنتأكد جميعًا أنه في مصر لا شييء مستحيل". كما أعرب وزير الثقافة عن سعادته بمشاركة دولة العراق بالمهرجان.

تضمن الحفل عرضًا موسيقيًا لفرقة أوركسترا الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه، كما شهد الختام عرضًا موسيقيًا للفنان التونسي لطفي بوشناق .

من جانبه قدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، درع المحافظ لبوشناق تقديرًا لجهوده في مجال الموسيقى العربية. جاء ذلك بالإضافة لتكريم المهرجان لتسعة من المسرحيين منهم: الممثلة اللبنانية راندا أسمر، الفنان نضال الشافعي، الفنان الكوميدي سامح حسين، التونسية شاكرة رماح، والكاتب شاذلي فرح.






كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة