Close ad

بطل مسلسل "في حضرة الغياب" غاضب من مؤسسة محمود درويش

5-8-2011 | 14:00
سارة نعمة الله
أعلن الفنان السورى فراس إبراهيم استياءه الشديد من مؤسسة محمود درويش الفلسطينية ، والتى تنصلت من مسلسل "في حضرة الغياب" الذى يقدمه ويلعب من خلاله شخصية الشاعر الكبير محمود درويش.
موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مناظرة هاتفية على قناة bbc بينه وبين محمود أبو الهيجا وهو أحد العاملين بمؤسسة محمود درويش.
جاء ذلك خلال مناظرة هاتفية على قناة bbc بينه وبين محمود أبو الهيجا وهو أحد العاملين بمؤسسة محمود درويش، حيث قال فراس: كنت أتمنى أن يشاهدوا العمل أولاً قبل أن يهاجموننى، حيث إن محمود درويش ستبدأ رحلته منذ الحلقة الرابعة حتى يستطيعوا أن يحكموا على العمل جيداً ، وهناك جهد كبير بذل في هذا العمل الذى وصلت تكلفته إلى أربعة ملايين دولار.
وقال:" لقد قمنا كفريق عمل للمسلسل بتأريخ معلوماتنا من شقيقه أحمد درويش، والحقيقة أننى لا أعلم كيف يدعى أصحاب مؤسسة محمود درويش أننا نقوم بعمل يسىء لهذا الشاعر الكبير ونحن نريد أن نكرمه أمام العالم كله".
ومن جانبه، قال أبو هيجا إن مؤسسة درويش بالتأكيد فخورة بتقديم عمل عن حياة هذا الشاعر الكبير إلا أنها تعترض على طبيعة الأداء من جانب الممثلين ورؤية العمل بصفة عامة، مشيراً إلى أن المؤسسة لن تتخذ خطوات قانونية ضد أسرة العمل بل إنها تتحصن بوقوف عدد كبير من المثقفين معها والذين أبدوا هم أيضا اعتراضهم على العمل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: