Close ad

الأم المثالية بالسويس: سعيدة باستجابة الرئيس لإجراء عملية فى القلب لحفيدتى

22-3-2015 | 22:37
الأم المثالية بالسويس سعيدة باستجابة الرئيس لإجراء عملية فى القلب لحفيدتىكوثر السويسية الأم المثالية
السويس - عمرو غنيمة
قالت كوثر محمود أحمد، الأم المثالية بالسويس، التى فازت بجائزة الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها كان مفاجأة لأولادها وبناتها الثلاثة، وكانت المفاجأة الأولى عندما أعلنت مديرية الشئون الاجتماعية بالسويس فوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة.

وأضافت كوثر، عقب تكريم الرئيس السيسي لها، أن نجلتها ماجدة هى التى قامت بالتقديم لها فى المسابقة على مستوى محافظة السويس، ولم تخبر أحدا، وأنها فوجئت بالفوز.

وأكدت كوثر البالغة من العمر 55 عامًا: "بقدر سعادتى بلقاء السيسي وكلامه الطيب مع جميع الأمهات، إلا أن سعادتى الكبرى كانت عندما صافحنى واستجاب لمطلبى بأن تجرى عملية جراحية بالقلب لحفيدتى الكبرى آلاء محمد هاشم "13 سنة" نظرًا لحالتها الحرجة".

وأشارت كوثر، إلى أنها أرملة منذ 20 عامًا، وأنها كانت تزوجت من مزارع بسيط يكبرها بـ25 عاما وأنجبت منه ثلاث بنات، ناهد "32 سنة" ولها حفيدتان منها، وماجدة "30 سنة" ولها حفيدتان منها، والصغرى شيرين ولها حفيدتان منها أيضًا، حيث ولدت فى منزل يضم 14 شقيقا.

وأضافت ماجدة، نجلة الأم المثالية، أن حماتها هى التى فكرت في التقديم لها فى مسابقة الأمهات المثاليات وكانت آخر من تقدم بطلب يوم 26 فبراير حيث طلبت من شقيقتها استكمال أوراق أمها ولم تكن تعلم أنها تقدم لها فى المسابقة خشية ألا تفوز فتصاب بالضيق.

وأشارت إلى أن والدتها تعمل عاملة بمسجد النور بالصباح بحى فيصل، وهى عانت الكثير وسط ظروف مادية صعبة وأن سعادتها الكبرى أن كفاحها توّج بزواجى أنا وشقيقتى.
كلمات البحث
الأكثر قراءة