Close ad

نهاية الشهر الحالي.. إطلاق أولى ورش عمل "مسابقة الباز لتنمية الابتكار" برعاية السيسي

22-2-2015 | 14:05
نهاية الشهر الحالي إطلاق أولى ورش عمل مسابقة الباز لتنمية الابتكار برعاية السيسيغادة محمد عامر نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا
فاطمة منصور
تحت رعاية عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تنظم المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا نهاية فبراير الحالي إطلاق أولى ورش العمل للتعريف بفاعليات "مسابقة الباز للقدرات العربية والتنمية والابتكار".
موضوعات مقترحة


صرحت بذلك غادة عامر نائب رئيس المؤسسة، وقالت إن الورشة يشارك فيها ما بين 80 و100 شخص، من مختلف الفئات العمرية والتخصصات النوعية العلمية والمهنية من الذكور والإناث، الراغبين في المشاركة في مسابقة الباز للقدرات العربية والتنمية والابتكار.

وتستضيف جامعة هليوبوليس ورشة العمل، ضمن مجموعة من الجامعات في مختلف المحافظات للتوعية بالمبادرة،التي تستهدف دمج جميع فئات المجتمع، في مصر والدول العربية جميعًا، من أجل معالجة مشكلات وتحديات التنمية.

وأوضحت غادة أن المسابقة تعتمد على تقديم أفكار ذات جدوى مجتمعية واقتصادية، قابلة لتحويلها لمنتجات حقيقية تخدم المجتمع المصري والمجتمعات العربية، وتحفز قدرات التلاميذ والطلبة لتقديم أفكارهم لبناء مصر الحديثة.

وأضافت غادة أن ورشة العمل الثانية تستضيفها النقابة العامة للمستثمرين الصناعيين، ويتم تنظيمها 26 فبراير الجاري، فضلا عن 3 ورش عمل تستضيفها وحدة نقل التكنولوجيا في جامعة أسيوط، حيث تعقد ورشة في كل من محافظات أسيوط وسوهاج وقنا، علي مدار الفترة من 1-3 مارس المقبل.

بالإضافة الي ورش عمل أخرى سيتم الإعلان عنها في محافظات القاهرة، والإسكندرية، وسيناء، وأسوان، وغيرها من المحافظات المصرية، حيث تنظم المؤسسة مع شركائها في هذه المسابقة، العديد من ورش العمل التعريفية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة