Close ad

وزير التموين: إقامة 5 مجمعات استهلاكية جديدة بأسوان لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين

8-2-2015 | 10:49
وزير التموين إقامة  مجمعات استهلاكية جديدة بأسوان لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنينوزير التموين خالد حنفي
بوابة الأهرام
قررت محافظة أسوان تخصيص 5 قطع من الأراضي بالمحافظة، بمساحة إجمالية تبلغ نحو 4 آلاف متر لمصلحة الشركة المصرية لتجارة السلع، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لإقامة 5 مجمعات استهلاكية عليها.
موضوعات مقترحة


وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قطعة الأرض الأولي بمساحة ألفي متر في منطقة المحمودية، والثانية بمساحة ألف متر بمنطقة طريق السادات، وذلك بمدينة أسوان، أما القطع الثلاث الأخري تم تخصيصها بمدينة كوم أمبو، وتبلغ مساحة كل واحدة منها نحو 332 مترا.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من هذه المجمعات الاستهلاكية الوفاء باحتياجات ومتطلبات أهالي مدن المحافظة من جميع السلع الغذائية وغير الغذائية، وتوفيرها بسعر الجملة، وبجودة عالية، وأن ذلك يعتبر خطوة مهمة في التيسير علي المواطنين، لتوفير احتياجاتهم من السلع اليومية بأسعار تناسب مستوي دخولهم.

وأضاف أن هناك خطة يتم تنفيذها حاليا لإنشاء عدد كبير من المجمعات الاستهلاكية في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلي تطوير وتحديث ورفع كفاءة المجمعات الحالية، موضحا أن التوسع في إنشاء وتطوير المجمعات الاستهلاكية يأتي، أيضا، في إطار خطة الحكومة لتلبية الاحتياجات الجماهيرية، وتوصيل الخدمة للمواطن لأقرب مكان من محل إقامتهم، بجودة عالية وبأسعار مخفضة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة