Close ad

الزيات يفتتح معرض "السفر والسياحة الأول" بقاعة المؤتمرات

14-9-2014 | 21:55
الزيات يفتتح معرض السفر والسياحة الأول بقاعة المؤتمرات إلهامي الزيات
بوابة الأهرام
افتتح إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية، ومجدي سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، معرض "السفر والسياحة" بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر اليوم الأحد بحضور عدد من خبراء السياحة.
موضوعات مقترحة


وتفقد رئيس اتحاد الغرف السياحية، أجنحة المعرض ودار نقاش مع العارضين الذين يمثلون قطاع شركات السفر والسياحة، وقد أثنى الزيات على غزارة الشركات السياحية المشتركة في المعرض بخاصة أنها السنه الأولى للمعرض الذي يعد فاتحة خير لعودة المعارض السياحية المتخصصة التي تعرض وتبرز المنتج السياحي المصري على اختلاف أنواعه بجميع أنحاء مصر.

وأشار رئيس اتحاد الغرف السياحية إلى أن حجوزات الفنادق خلال عيد الأضحى القادم تكاد تكون قد انتهت بالكامل منذ الآن مما يدل على أن هناك انتعاشا للسياحة الداخلية في مصر وأن موسم السياحة الشتوي القادم سيكون واعدا.

ومن ناحيته، أشاد الخبير السياحي، فتحي نور بالمعرض والأجنحة الخاصة بشركات السفر والسياحة المشتركه به وأنه لا يقل عن المعارض المتخصصة في المنطقة العربية.

كما قامت مكتبة الإسكندرية بعرض تاريخي يمثل مصر منذ الفراعنة حتى الآن من خلال منظومة (كلتراما ) وقد نال هذا العرض إعجاب الجميع.

وقد توجه مصطفى سلطان منظم المعرض بالشكر لكل من ساعده لخروج المعرض بهذا النجاح في نسخته الأولى وبخاصة وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، وقطاع السياحة الداخلية بها، واتحاد الغرف السياحية والشركات والإعلام.

حضر افتتاح المعرض الخبيرالسياحي فتحي نور، وحسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، وعمرو صدقي، نائب رئيس الغرفة، ومصطفى سلطان، رئيس شركة سكاي المنظمة للمعرض.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: