Close ad

صندوق حماية المستثمر يشترى شهادات قناة السويس بقيمة ١٠٠ مليون جنيه

5-9-2014 | 22:19
صندوق حماية المستثمر يشترى شهادات قناة السويس بقيمة ١٠٠ مليون جنيهصورة ارشيفية
محمد حماد
وافق مجلس إدارة صندوق تأمين المتعاملين فى مجال الأوراق المالية، والمعروف اختصارا بصندوق حماية المستثمر على شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بقيمة ١٠٠ مليون جنيه.
موضوعات مقترحة


وقال ممدوح أبو العزم رئيس مجلس إدارة الصندوق، إن المبادرة تهدف إلى تعزيز الثقة فى هذا الوعاء الاستثماري الجديد، فضلا عن دعم الصندوق لمثل هذا المشروع القومى الذى يمثل طموحات المصريين ويعزز من قدرة الاقتصاد المصرى على النمو خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن تلك المبادرة تعد الأولى من جانب سوق المال خاصة الأنشطة المتعلقة بالأوراق المالية لعم مشروع مصر القومى العملاق إلى جانب تشجيع المصريين على شراء هذه الشهادات والتى تعد من أفضل الأوعية الاستثمارية ذات الدخل الثابت.

ومن جانبة أكد أيمن صبرى رئيس لجنة الاستثمار فى الصندوق أن لجنة الاستثمار عززت تلك المبادرة خاصة أن عائد تلك الشهادات جاذب على الاستثمار بشكل كبير.

وأوضح إن تلك المبادرة هى الأولى من جانب الصندوق لدعم المشروعات القومية، وتبعث برسالة قوية حول الثاقفة الوعاء الاستثمارى الجيد، وكذلك تعزيز الثقة فى الاقتصاد المصرى الى جانب أن الاستثمار فى الشهادات بهذا العائد القوى مضمون من جانب الحكومة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة