Close ad

بعد الهجوم التركي على الجيش و الطيب.. القوى الصوفية تعقد مؤتمرًا غدًا لمقاطعة المنتجات التركية

1-9-2013 | 11:18
بعد الهجوم التركي على الجيش و الطيب القوى الصوفية تعقد مؤتمرًا غدًا لمقاطعة المنتجات التركية  أردوغان والدكتور أحمد الطيب
عبد الناصر منصور
يعقد اتحاد القوى الصوفية المؤتمر التأسيسي غدًا "الاثنين" لحملة "احم بلدك" وذلك بمشاركة طرق وائتلافات صوفية وقوى سياسية ووطنية وشخصيات عامة.
موضوعات مقترحة


يهدف المؤتمر إلى صد الهجوم الذي تعرض له أكبر كيانين في مصر وهما المؤسسة العسكرية المصرية،والأزهر الشريف، وخاصة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب الذي يعد إمام المسلمين في جميع أنحاء العالم، وذلك بمقاطعة المنتجات التركية في مصر عبر 15 مليون صوفي يشاركون في الحملة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر اتحاد القوى الصوفية، ويمثله د.عبد الله الناصر حلمي أمين الاتحاد، والطرق الصوفية وعلى رأسهم علاء أبو العزايم شيخ الطريقة العزمية، وعبد الباقى الحبيبي شيخ الطريقة الحبيبية، والشريف الشيخ عبد الحليم العزمي الحسيني.

كما يشارك في المؤتمر المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، والدكتور عماد جاد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، وفاروق العشري رئيس نقابة المعاشات والقيادي بالحزب الناصري، ومحمد الجيلاني أمين عام جبهة الطليعة المصرية، ومحمد صبح الدبش رئيس نقابة الفلاحين المصريين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: