Close ad

الترجمان يبدأ مباشرة مهامه بجهاز حماية المنافسة

19-1-2011 | 16:06
فاطمة إسماعيل
بدأ الدكتور سامح الترجمان مباشرة مهام عمله اليوم "الأربعاء" كرئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة المصري، مستهلا ذلك بعقد اجتماع مع السيدة منى ياسين الرئيس السابق للجهاز وبحضور عضوي مجلس الإدارة الدكتورة سميحة فوزي مساعد أول وزير التجارة والصناعة والمستشار هشام رجب مستشار وزير التجارة والصناعة، وشهد هذا الاجتماع مناقشات مثمرة بين كافة الأطراف واستعراض عام لأهم أنشطة وقضايا الجهاز.
موضوعات مقترحة

وقد بادر الدكتور سامح الترجمان بعقد اجتماع مع جميع العاملين بالجهاز للتعارف وتوضيح أهم نقاط المرحلة القادمة، وكان أول ما أكد عليه الترجمان هو أنه جاء لاستكمال البناء وتكملة المسيرة مشيرا إلي أن العدالة والحيادية هما عنصران رئيسيان يجب توافرهما في أي جهة رقابية ذات سلطات وصلاحيات، وأشار إلى أن هاتين القيمتين قد ترسختا لديه خلال فترة عمله بالسلك القضائي والنيابي حيث أوضح "أن امتلاكك للسلطة يحتم عليك أن تكون على قدر كبير من المسئولية".
وأضاف أن من أهم المبادئ التي يؤمن بها هي الإعلاء من قيمة جميع العاملين بالجهاز بدءاً من أصغر فرد فيه وانتهاء برئيس مجلس الإدارة حيث أشارإلى أن كل فرد يلعب دورا أساسيا في بناء المؤسسة بحيث يكون الهدف الرئيسي هو الإعلاء من قيمة الجهاز وفاعليته بما يعود بالنفع على المجتمع المصري ككل.
وأوضح رئيس الجهاز أن أحد العناصر الأساسية في بناء مؤسسة ناجحة هو خلق بيئة تعليمية يتحلى فيها كل فرد بالرغبة الدائمة لتبادل الخبرات مع الآخرين.
كما شهد هذا الاجتماع تفاعلا بين الترجمان وطاقم العمل وأكد الجميع على بذل قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته للجهاز في المرحلة المستقبلية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة