Close ad

تعاون جديد بين CIT وجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان

14-12-2017 | 14:01
تعاون جديد بين CIT وجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضانمحي حافظ
عبد الفتاح حجاب

استمرارًا لمجهوداتها في ترسيخ استخدامات حلول وتطبيقات وأدوات الثورة التقنية الحديثة للنهوض بالمنظومة الصناعية محلياً، عقدت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية ورشة عمل بعنوان "تكنولوجيا المعلومات.

موضوعات مقترحة

وأهميتها في تطوير أداء العمل في القطاع الصناعي "بالتعاون مع جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، بهدف إلقاء الضوء على دور الحلول والتطبيقات الرقمية الحديثة في دعم قاطرة التنمية الاقتصادية للمنشآت الصناعية الكبرى في مختلف المجالات.

وذلك بحضور وليد جاد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT، محي حافظ، نائب رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، وقد شارك بها كمتحدثين كل من إيهاب فارس عضو مجموعة عمل التسويق الرقمي، وطارق ياسين عضو مجموعة عمل الصناعة.

صرح محي حافظ قائلاً: إننا سعداء بفتح آفاق جديدة للتعاون البنّاء مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تلعب دورًا محوريًا في دفع قاطرة التنمية الاقتصادية للشركات والمصانع المصرية، مشيراً إلى أن الانتقال إلى الحقبة الصناعية ذات الطابع الرقمي اعتماداً على النظم والتطبيقات المتطورة يعد أحد المحاور الرئيسية في إستراتيجية الجمعية.

لتقديم قيمة مضافة لأكثر من 600 عضو لمواكبة المتغيرات السريعة والمتلاحقة، في إرساء قواعد الصناعة ودعم التحول الذكي لأنظمة التشغيل داخل منشآت الأعضاء.

وصرح وليد جاد، إننا نفخر في CIT بالتعاون الجديد مع جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، الذي يعكس رؤيتنا الطموحة نحو تكامل المجهودات مع مختلف القطاعات الرئيسية، والجهات المعنية بدفع قاطرة التنمية نحو مستقبل أفضل، موضحًا إن قطاع ICT، يُعد المحرك الأساسي لمستقبل التنمية الاقتصادية لما يقدمه من حلول متكاملة لتطوير الأعمال وتنمية الرؤى المستقبلية للمنشآت الصناعية.

وأضاف، أن رؤيتنا الرامية للتحول إلى وطن رقمي تقوم على أساس زيادة أواصر التعاون مع الكيانات الاقتصادية والصناعية في مصر، ودعم الأعضاء من خلال فتح منافذ جديدة لفرص استثمارية مع القطاعات المختلفة ونشر مبدأ العمل بالأنظمة المميكنة وأدوات الربط عبر نقاط الاتصال الداخلية والخارجية وتعزيز استخدامات الشمول المالي.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء الذي عقد في مقر الجمعية بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان ضم أكثر من مصنع، وتطرق إلى تسليط الضوء على الدور المحوري لحلول وتطبيقات التسويق الرقمي للترويج للمنتجات المصرية محلياً وإقليمياً.

بالإضافة إلى أهمية التفاعل مع المستهلكين عبر منصات رسمية للعلامات التجارية، كما ناقش اللقاء أهمية برامج وتطبيقات الإدارة الذكية لأنظمة ERP داخل المنشآت الصناعية وتأثيرها المباشر على رفع جودة وكفاءة العمل وزيادة القدرات التنافسية للمصانع المصرية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة