Close ad

شراكة بين "ماستركارد" "وويسترن يونيون" لتسهيل عمليات تحويل الأموال

12-12-2011 | 13:31
عبد الناصر منصور
وقعت شركتا "ماستركارد" و"ويسترن يونيون" اتفاقية شراكة ستؤدي إلى جعل المدفوعات الإلكترونية، التي تشمل بطاقات الدفع المسبق والتحويلات المالية، أكثر كفاءة وملائمة للمستهلكين بجميع أنحاء العالم.
موضوعات مقترحة


وستوفر الشراكة و"يسترن يونيون" و"ماستركارد" ميزة تبسيط عملية تحويل الأموال للمستهلكين من خلال التشغيل المشترك لشبكاتهما الإلكترونية، حيث سيتمكن المستهلكون الذين يستخدمون خدمة ويسترن يونيون للتحويلات المالية من إجراء تحويلاتهم بالتوجه مباشرة لماستركارد.

كما سيتمكن الراغبون في إرسال أموال، من دفع تحويلاتهم المالية باستخدام بطاقة أو حساب تدعمه ماستركارد ،ونقل الأموال عبر موقع وكيل ويسترن يونيون المشارك في البرنامج.

وقال حكمت إرسك، الرئيس والمدير التنفيذي لـ "ويسترن يونيون": إن الاتفاقية ستوفر قاعدة لتحويل خدمات الدفع المسبق إلى مستوى عالمي، حيث ستوفر مزيدا من الخيارات للمستهلكين بالعالم من خلال الدمج بين شبكة حلول التحويلات المالية التابعة لويسترن يونيون وشبكة المدفوعات الإلكترونية العالمية التابعة لماستر كارد.

وأضاف أجاي بانجا، الرئيس والمدير العام لماستركارد، أن الهدف الرئيسي من الشراكة العالمية هو توفير خدمات مالية للمستهلكين وخيارات إضافية للدفع الإلكتروني، بحيث تسهم في تحسين حياتهم اليومية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة