Close ad

الوكيل: "أهلًا رمضان" يقام في 27 محافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار

26-3-2017 | 14:10
الوكيل أهلًا رمضان يقام في  محافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار أحمد الوكيل
سلمىالوردجي

قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده بالمشاركة مع علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية سابقًا، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وشريف سالم، عن الجهة المنفذة للمعارض، وعلاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، اليوم الأحد، للإعلان عن تفاصيل معارض أهلًا رمضان، في فندق الفورسيزون بالقاهرة، "إن السلاسل التجارية في معرض أهلًا رمضان تعمل على توفير كافة السلع الخاصة بشهر رمضان وكذلك السلع الأساسية للمواطنين".

وأضاف أن هناك خمسة منافذ للمناطق في أطراف القاهرة، والجيزة للمناطق الشعبية، والمناطق النائية عن المدن، بالإضافة إلى معرض أهلًا رمضان.

وتابع: أن الغرف التجارية واتحادها العام تنظم وتدعم المبادرة للعام الثاني على التوالي، حتى يتمكن المواطنون من توفير السلع والاستفادة من الأسعار المخفضة، في الوقت الذي تتميز فيه الأسعار بارتفاعها في هذا الشهر الكريم.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه سيتم تنظيم 27 معرضًا في 27 محافظة، على مستوى الجمهورية بالتعاون ما بين الغرف التجارية، ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة