Close ad

"حشيش": مشروع عقاري ببورسعيد بعائد استثماري 40 مليون جنيه

22-11-2016 | 18:17
حشيش مشروع عقاري ببورسعيد بعائد استثماري  مليون جنيه أسامة حشيش
الغربية--شيماء الشافعي
تعتزم شركة الأزياء الراقية، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق، طرح قطعة أرض على مساحة 250 مترًا مربعًا، بمدينة بورسعيد، للمستثمرين، لتنفيذ مشروع عقاري بنظام المشاركة.
موضوعات مقترحة

وقال أسامة حشيش، رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية، علي هامش افتتاح فرع "هانو طنطا" ، إنه تم الانتهاء من إعداد دراسة جدوى المشروع، واستقرت على تنفيذ مبنى سكني، وتجاري، على كامل المساحة المطروحة.

وتابع حشيش، أنه بدأ التفاوض مع مجموعة شركات عقارية، لتنفيذ المشروع، قبل طرحه خلال وقت قريب.

وتوقع حشيش، أن يحقق المشروع عوائد لا تقل عن 40 مليون جنيه، مما يسهم في تعزيز المركز المالي للشركة، وتحقيق طفرة في الأرباح العام الحالي.

وقال، إن طرح أرض بورسعيد للاستثمار العقاري، يأتي في إطار خطة الشركة لاستغلال الأصول غير المستغلة، بالشراكة مع القطاع الخاص لتعظيم العوائد المادية.

ولفت حشيش إلى أنه مستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 165 مليون جنيه، وأرباح 10 ملايين جنيه، خلال العام المالي الجاري، قبل دخول مجال الاستثمار العقاري.

وكشفت نتائج أعمال الشركة، تحقيق أرباح خلال العام المنتهى 2015- 2016، بقيمة 5.5 مليون جنيه، مقابل 3.6 مليون جنيه، العام السابق له، ومبيعات بقيمة 151 مليونًا، مقابل 143 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

جدير بالذكر أن الشركة تمتلك57 فرعًا بمختلف محافظات الجمهورية، تدير منها 30 فرعًا بالمشاركة مع القطاع الخاص، و27 تديرها بشكل كامل، وتخطط الشركة لطرح 27 فرعًا للمشاركة مع القطاع الخاص، خلال السنوات الـ5 المقبلة، بواقع 5 أفرع كل عام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: