Close ad

"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور

4-3-2021 | 21:56
تنشيط السياحة تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء
فاطمة السروجي

نظمت هيئة تنشيط السياحة زيارة تعريفية إلى محافظة جنوب سيناء لعدد من المؤثرين المصريين الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتنمية الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين حيث يتمتع هؤلاء المؤثرون بمتابعين تتراوح أعدادهم ما بين 500 ألف واثنين مليون متابع.

موضوعات مقترحة

وتأتي الزيارة في إطار اهتمام الوزارة بتحديث آليات الترويج والتسويق والاستعانة بالمدونين والمؤثرين المصريين باعتبارهم شركاء في عملية الترويج السياحي لمصر، وإشراك المجتمع وخاصة الشباب في بناء الصورة الذهنية الإيجابية للمقاصد والمنتجات السياحية المختلفة وتشجيعا للسياحة الداخلية.

وقامت الهيئة بإعداد برنامج سياحي تثقيفي مميز بهدف التوعية السياحية والأثرية ونشر أكبر قدر ممكن من المعلومات للمجتمع المصري عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهؤلاء المؤثرين.

وتضمن البرنامج زيارة دير سانت كاترين وعددا من المعالم السياحية، مثل شجرة العليقة الملتهبة المقدسة، والوادي المقدس طوى، والمكتبة، ومنطقة العجل الذهبي، ومنطقة النبي هارون، ومساكن الخديوي عباس حلمي، ومساكن العمال والجنود، بالإضافة إلى زيارة السوق المحلية للاطلاع على المنتجات اليدوية التراثية لأبناء المدينة والمنتجات الصحية الطبيعية التي تشتهر بها المنطقة، وذلك للترويج لهذه الصناعات التقليدية ودعما للمجتمع المحلي، وقد تم خلال الزيارة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية في كافة الأماكن السياحية والأثرية.

وأعرب هؤلاء المؤثرون عن مدى إعجابهم بمقتنيات متحف شرم الشيخ وأثنوا على الربط بين مُنتجي السياحة الشاطئية والثقافية من خلال المتحف، كما حرصوا على توثيق زيارتهم من خلال التقاط العديد من الصور والفيديوهات ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين.


جانب من الزيارة جانب من الزيارة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة