Close ad

"ڤاليو" التابعة لهيرميس تقدم خدمات تقسيط حصرية للتسوق

22-12-2020 | 16:41
 ڤاليو التابعة لهيرميس تقدم خدمات تقسيط حصرية للتسوقڤاليو
سارة العيسوى

أعلنت فاليو شركة التكنولوجيا المالية وحلول التسوق التابعة للمجموعة المالية هيرميس، الاتفاق مع مجموعه "ماجد الفطيم"، لتوفير خدمات حصرية للمتسوّقين باستخدام تطبيق "ڤاليو".

موضوعات مقترحة

يقدم تطبيق "ڤاليو" للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 3000 محل تجاري ومقدمي الخدمات ومواقع التجارة الإلكترونية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المقدمة من الأزياء والأثاث والأجهزة الكهربائية والرعاية الصحية والسفر.

ويمكن للعملاء القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم المحددة في الأوقات المناسبة لهم عن طريق تحميل التطبيق، ثم تسجيل الدخول وتفعيل الحساب عند أقرب كشك "ڤاليو". مع برامج تقسيط تصل قيمتها إلى 150 ألف جنيه مصري، يمكن للعملاء التسوّق من العلامات التجارية المتوفرة وتحديد خطة دفع من اختيارهم تتراوح مدتها من بين 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

وفيما يتعلق بالشراكة، صرح فيليب إيفانز، العضو المنتدب لمراكز التسوّق في المنطقة الغربية لدى "ماجد الفطيم": "نحن في شركة "ماجد الفطيم" نلتزم بتوفير طرق مبتكرة تخلق تجارب تسوّق محسنة لعملائنا. ستقوم شراكتنا بـ"ڤاليو" بتسهيل عملية الدفع، مما يسمح للمتسوّقين بإدارة مدفوعاتهم بكفاءة أكثر وفي الأوقات التي تناسبهم."

ومن جانبه، قال محمد الفقي وهو الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو"، إن وجود مراكز تسوق تابعة لشركة ماجد الفطيم في القاهرة والإسكندرية، سوف يسمح لشركة "ڤاليو" بالعمل بشكل فعال من خلال الشراكة في محافظتين رئيسيتين لتوفير خطط دفع مرنة لتجربة تسوّق لا مثيل له في جميع وجهات ماجد الفطيم الشهيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: