Close ad

السائحون الأجانب يشيدون بالإجراءات الاحترازية في مصر قبل عودتهم إلى بلادهم | صور

9-7-2020 | 20:05
السائحون الأجانب يشيدون بالإجراءات الاحترازية في مصر قبل عودتهم إلى بلادهم | صورعودة الرحلات السياحية
فاطمة السروجي

بدأت الرحلات السياحية التي وصلت إلى محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، في العودة إلى بلادها وذلك بعد قضائهم أسبوعًا على شواطئ مصر الخلابة واستمتاعهم بجوها الدافئ، المشمس.

موضوعات مقترحة

وأشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبيا على استمتاعهم بوقتهم والمناظر الخلابة بهذه المدن.

كما أشادوا بالتزام الجميع بالضوابط التي أرسلتها مصر إلى كل دول العالم عن طريق بعثاتهم الدبلوماسية وكبرى منظمي الرحلات والشركات السياحية.

وأوضح تامر مكرم رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء أن المجموعات السياحية بدأت بالمغادرة إلى بلدانهم دون أية إصابة سواء بين المغادرين أو الموجودين حاليا بمصر ولم يغادروا بعد وما زالوا يستمتعون بقضاء عطلتهم على شواطئ مصر.

وقد حرص الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار اليوم الخميس أثناء زيارته لمدينة شرم الشيخ، لتفقد بعض الفنادق، على مقابلة السائحين المتواجدين على الشواطئ واطمئن على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.

وأكد السائحون أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة من الوزارة توفر مناخا صحيا مثاليا لرحلاتهم السياحية.

وأوضحوا أنهم سيخبرون أصدقاءهم عند عودتهم إلى بلادهم عن مدى التزام الفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر، ونصيحتهم بالذهاب إلى مصر في رحلات سياحية.


عودة الرحلات السياحيةعودة الرحلات السياحية

عودة الرحلات السياحيةعودة الرحلات السياحية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة