Close ad

غرفة مواد البناء تعلن استعدادها لتوفير احتياجات إنشاء مستشفى لعلاج فيروس كورونا

28-3-2020 | 12:41
غرفة مواد البناء تعلن استعدادها لتوفير احتياجات إنشاء مستشفى لعلاج فيروس كورونا الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات
عبدالفتاح حجاب

قال الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن الغرفة قررت فتح باب المساهمات المجتمعية للشركات الأعضاء في قطاعات مواد البناء المختلفة لمساندة الدولة في مواجهتها لفيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

وكشف، عن تقدم شركة إحدى الشركات الألمانية العاملة في مصر، لتصنيع الألواح الجبسية ومستلزماتها من أنظمة البناء الجافة، أحد أعضاء الغرفة، بطلب لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتوفر مواد البناء التي تصنعها الشركة بمصر لبناء دور كامل بسعة 500 سرير بالمستشفى الميداني المزمع إنشاؤه حاليا لعلاج مصابي فيروس كورونا.

وأضاف «الدسوقي»، أن الغرفة تثمن هذا التوجه من الشركة في إطار مسئوليتها المجتمعية، مشيرًا إلى أهمية حزمة القرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الوباء، وستضع الغرفة كافة إمكاناتها للمساهمة في جهود الدولة المختلفة وتوفر احتياجات إنشاء المستشفي من مختلف مواد البناء المصنعة محلياً بمجرد إعلام الشركات بالمكان والوقت لتوفير احتياجات المستشفي الجديد.

واكد «الدسوقي» أن الخطوات الناجحة التي تتبعها الدولة في إدارة الأزمة تفتح الباب أمام القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لتوسيع نطاق مشاركتهم في مجال المسئولية المجتمعية للشركات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة