Close ad

حالة طوارئ بغرف المحافظات لتطهير المقرات.. ورئيس الغرف التجارية يتابع إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا

16-3-2020 | 17:32
حالة طوارئ بغرف المحافظات لتطهير المقرات ورئيس الغرف التجارية يتابع إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا إبراهيم العربي يتابع تطهير مبنى الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة القاهرة
سلمى الوردجي

وجه إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، مجالس إدارات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتطهير مقرات هذه الغرف، واتخاذ كافة التدابير الصحية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

موضوعات مقترحة

وقال إن هذه الإجراءات الاحترازية تأتي في إطار خدمة التجار والموظفين والمترددين على مقرات اتحاد الغرف التجارية وغرفة بالمحافظات المختلفة.

وأشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بدور مجالس إدارات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، وتفاعلهم الشديد في مثل هذه المواقف وزيادة دورهم التجاري والصناعي والاستثماري والاجتماعي، ومساندة الدولة في تنفيذ خططها التنموية في مختلف الاتجاهات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه كافة مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة، عن اتخاذ إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا المستجد بالمباني الخاصة بكل غرفة.

وكان رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، تابع بنفسه اليوم اتخاذ إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا المستجد، بالمبنى الرئيسي لغرفة القاهرة، والاتحاد العام للغرف التجارية بميدان الفلكي بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: