Close ad

غدا.. غرفة منتجات الأخشاب والأثاث تفتتح معرض «Cairo wood show»

4-12-2019 | 12:08
غدا غرفة منتجات الأخشاب والأثاث تفتتح معرض «Cairo wood showالمهندس أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث
عبدالفتاح حجاب

يفتتح أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، غدا الخميس، معرض القاهرة للأخشاب الدولي "Cairo wood show" في نسخته الخامسة ويستمر حتى السبت 8 من ديسمبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

موضوعات مقترحة

ويقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وغرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الأخشاب والإكسسوارات والألواح من 60 دولة حول العالم.

وقال أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، في تصريحات صحفية، إن المعرض يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، حيت سيتم خلال المعرض استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث، ما يعزز من فرص استفادة الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث ومطوري المشاريع، للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات المعروض، ويساعد الصناع لتعميق الصناعة من خلال زيادة المكون المحلي، وتوطين الصناعة المصرية، والتعرف على الحديث في كل ما يتعلق بصناعة الأثاث.

وأشار إلى أن استمرارية هذا المعرض بشكل سنوي وإقامته في مصر سيحقق أكثر من هدف سواء للصناعة والصناع؛ من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ماكينات الأثاث والمدخلات والخامات، علاوة على أن إقامة هذا المعرض على أرض مصر سيوفر المعلومات والبيانات لكل من يعمل بالقطاع.

وأضاف أن الغرفة باعتبارها راعي رسمي للمعرض ستوفر بالتعاون مع الشركة المنظمة للمعرض للزائرين والمهتمين بالقطاع أتوبيسات لنقل الزائرين من وإلى المعرض مجانا، كل محافظات مصر وخاصة، الإسكندرية، دمياط، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة