Close ad

هيئة تنشيط السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي 2019

22-11-2019 | 19:11
هيئة تنشيط السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي الهيئة العامة لتنشيط السياحة
فاطمة السروجي

شاركت الهيئة العامة لتنشيط السياحة، في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي 2019، والذي عُقد في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية يوم 19 نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

وشارك في حضور هذا المنتدى، وفقًا لبيان وزارة السياحة اليوم الجمعة، ممثلي الوزارات المعنية بصناعة السياحة في الصين والعالم العربي وعلى رأسهم ممثلي وزارة الثقافة والسياحة الصينية، والهيئات المسئولة عن السياحة بمختلف الدول العربية ومساعد أمين منظمة السياحة العربية.

وأكد المشاركون في المنتدى أهمية التنسيق بين الحكومات، وإنشاء آلية للتعاون في مجال السياحة، وتعزيز التعاون في مجال التراث وتطوير منتجات تجمع بين الثقافة والسياحة، ودفع التعاون في مجال التدريب.

ويعد هذا المنتدى فرصة هامة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال السياحة، ومناقشة الأساليب الجديدة في الترويج، مما يساهم فى زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى الدول، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساهم في النمو الاقتصادي لتلك الدول.

وخلال الزيارة، تم عقد لقاء مع تشانغ شيو نائب وزير الثقافة والسياحة الصيني، وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين بهدف دفع وزيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الصيني إلى مصر.

هذا وتولى وزارة السياحة اهتماما كبيرا بالسوق الصيني حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الترويجية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2019، حيث شاركت بالمعارض السياحية الهامة التي تقام بمختلف الأقاليم الصينية، وتم تنظيم ورش العمل مع الجانب الصيني.

وقد تعاقدت وزارة السياحة، مع شركة Ctrip الصينية لتنفيذ حملة ترويجية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين وعلي رأسها مواقع البحث ctrip.com ,Wechat, Baidu، وكذلك تنفيذ حملة إعلانية على الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية الخاصة بالشركة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: