Close ad

افتتاح ٣٨ معرضا "أهلا مدارس" في الأحياء المختلفة بمحافظة القاهرة |صور

31-8-2019 | 16:34
افتتاح ٣٨ معرضا أهلا مدارس في الأحياء المختلفة بمحافظة القاهرة |صورمحافظ القاهرة خلال افتتاح معارض أهلا مدارس
سلمى الوردجي

افتتح اليوم السبت، خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عددًا من فروع معرض «أهلًا مدارس»، الذي يتم تنظيمه بالتعاون بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية لها، برئاسة إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

موضوعات مقترحة

شارك في افتتاح المعارض سامح زكي، نائب رئيس غرفة القاهرة، وأحمد الوسيمي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.

وقال المحافظ، الذي افتتح المعارض بفرع الحديقة الدولية بمدينة نصر، والزاوية الحمراء، ومنطقة الساحل، وعدد من الفروع في أحياء مختلفة من المحافظة، أنه يتم تنظيم ٣٨ معرض «أهلًا مدارس» بمحافظة القاهرة، يستفيد منها كافة الطبقات الشعبية مع دخول العام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ، أن تعاون المحافظة وغرفة القاهرة التجارية أعطى أفضلية في وضع أكبر نسبة تخفيضات على مستلزمات المدارس تتخطى حاجز ٤٠%، مشيرًا إلى أن التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية، سيزداد في المرحلة القادمة لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة لمواطني المحافظة.

وقال نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية: إن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس.

ولفت إلى أن نسبة التخفيضات مناسبة جدا مقارنة بالسوق الحر، نتيجة تعاون المحافظة والغرفة في توفير وتجهيز أماكن مجانًا للعارضين دون تحملهم أي تكلفة، حتي ينعكس ذلك على أسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.

وأكد أحمد الوسيمي، أن الدعم المالي الذي قدمته الغرفة، ودعم المحافظة، أديا إلى وجود خصومات على أسعار مستلزمات المدارس بالشكل المناسب الذي يدعم المواطنين بصورة ملموسة وهو الهدف الأسمى من إقامة هذه المعارض.


محافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارسمحافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارس

محافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارسمحافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارس

محافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارسمحافظ القاهرة خلال افتتاح معارض اهلا مدارس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: