Close ad

وزارة التموين تطرح فرصا استثمارية على المطورين في قطاع التجارة الداخلية

6-8-2019 | 18:48
وزارة التموين تطرح فرصا استثمارية على المطورين في قطاع التجارة الداخلية وزارة التموين
فاطمة منصور

بدأت فعاليات المؤتمر الصحفي لتوقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجهاز تنمية التجارة الداخليةً ، وأحد المكاتب الاستشارية المتخصصة لتقديم الدعم الفني للجهاز، في ضوء تنامى دوره من خلال طرح العديد من الفرص الاستثمارية على المطورين التجاريين فى جميع أنحاء الجمهورية .

موضوعات مقترحة

وقال مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية  إبراهيم عشماوى إن قطاع التجارة الداخلية لديه 18 مشروعا على مستوى محافظات الجمهورية، ساهمت في زيادة الناتج المحلي من 17% إلى 18%، مما يتطلب منا بناء بنية تحتية من خلال المتخصصين، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع أحد المكاتب الاستشارية في قطاع العقارات للإشراف على تنفيذ المشروع بهدف مراجعة المخطط العام بمواصفات معينة.

وأضاف أن تنامي حجم المشروعات استلزم بيت خبرة متخصص في الجانب الفني يتابع التنفيذ والإشراف عليه، حتى يتم التنفيذ وفقا لمنظومة الإصلاح الاقتصادي.

من جانبه، أكد حسين صبور، رئيس أحد المكاتب الاستشارية العقارية في مصر، أن الشراكة مع وزارة التموين تعد أهم الشراكات التي تم التعاقد عليها لأن هدفه الأمن الوطني والغذائي، مشيرًا إلى أن مشروعات الوزارة تصل للمواطن البسيط وتشعر المواطن بالإصلاحات الاقتصادية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: