Close ad

يضم ثلاثة معارض متخصصة.. افتتاح ملتقى مشروعات مصر

14-3-2019 | 13:31
يضم ثلاثة معارض متخصصة افتتاح ملتقى مشروعات مصرالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
ولاء مرسي

يفتتح اليوم الخميس، ملتقى مشروعات مصر، و يضم ثلاثة معارض متخصصة في وقت واحد تحت اسم معرض البناء والتشييد، ومعرض الحديد والصناعات المعدنية، ومعرض الزجاج والألومونيوم، بمشاركة 600 شركة مصرية ودولية، في مركز مصر للمعارض الدولية.

موضوعات مقترحة

ويعتبر الملتقى معرضا متخصصا في مجال البناء والتشييد، في مصر ويهدف الملتقى إلى إبراز ما وصلت إليه الصناعة المصرية من تطور وتعزيز الاعتماد على المنتج الوطني في المشروعات القومية الضخمة كما يعرض أحدث التقنيات المستخدمة في التصنيع بهدف الارتقاء بالصناعة المصرية.

وأفاد أحمد مجاهد، رئيس الشركة المنظمة للمعرض، أن رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصناعة والإسكان لهذا الحدث الذي يشارك فيه هذا الكم الهائل من المصنعين المصريين، تعتبر دافعا قويا لتحفيز المصنعين على زيادة الإنتاج والتصدير ويعكس اهتمام الحكومة المصرية بتطوير الصناعة المصرية.

وأضاف نحتفل هذا العام بالدورة العاشرة لمعرض الحديد الذي يعد فريدا من نوعه في الشرق الأوسط ويجمع كبار المصنعين المصريين، واستضاف المجلس التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية، وفود إفريقيا من كينيا ونيجريا وزامبيا وأوغندا، بهدف فتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة