Close ad

"العربي": فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا نتاج تحركات الرئيس السيسي والإصلاحات العامة بالدولة

9-1-2019 | 11:30
العربي فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا نتاج تحركات الرئيس السيسي والإصلاحات العامة بالدولة إبراهيم العربي
سلمى الوردجي

قال إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، إن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية المقررة خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019، يعتبر أمرًا مهمًا وإيجابيًا يشير إلى تحسن الأوضاع بمصر على كافة الأصعدة، ومن هنا لابد من الاستفادة من هذا التنظيم وترويج فرصنا الاستثمارية في مختلف القطاعات.

موضوعات مقترحة

وأشاد "العربي"، بالدور الكبير والواضح الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحسين المناخ العام في مصر، وتحسين المناخ الاقتصادي على وجه التحديد، بجانب دور الحكومة والقطاع الخاص في توجيه نظر العالم الخارجي إلى بلدنا وما تحققه من تقدم وتنمية وتطوير على كافة الأصعدة.

واعتبر "العربي"، فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة الماضية محليًا وعربيًا وإفريقيًا، وعالميًا، والإصلاحات التي تقوم بها الدولة على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أن هذا يعطي انطباعًا طيبًا للعالم الخارجي عن استقرار مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الأخيرة.

وطالب بضرورة الاستفادة من هذا الحدث المهم، ليس على المستوى الرياضي فقط، ولكن على كافة الأصعدة، ومن بينها الصعيد الاقتصادي لتحقيق مكاسب استثمارية وتجارية، تفيد اقتصادنا الوطني.

وتوقع حدوث ذلك بالفعل من القيادات المصرية في مختلف المواقع وهو ما يصب في النهاية في صالح بلدنا وتنميتها وتطويرها وهو ما يفيد ويفخر به أجيالنا المتعاقبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: