Close ad

أيمن رضا: اتصالات مكثفة بمصانع العاشر للمشاركة في مبادرة "حياة كريمة"

6-1-2019 | 11:59
أيمن رضا اتصالات مكثفة بمصانع العاشر للمشاركة في مبادرة حياة كريمةالرئيس السيسي
محمود عبدالله

قال أيمن رضا، الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، إن الجمعية تُجري اتصالات مع أصحاب المصانع، للمشاركة في مبادرة "حياة كريمة"، موضحًا أنه سيتم دعم لجنة التكافل بالجمعية، للعمل بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إطلاق المبادرة.

موضوعات مقترحة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أطلق مبادرة جديدة لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، مؤكدًا أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

أضاف "رضا" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن الجمعية ستشارك في المبادرة، كما أن لجنة التكافل تقوم بالفعل بالمشاركة المجتمعية ودعم الفقراء، حيث تقوم بشراء البطاطين وتوزيعها عليهم في الشتاء، وكذا المساعدة في تسقيف المنازل، فضلاً عن أن هناك أسرًا فقيرة تحصل على إعانات شهرية من الجمعية أيضًا، كما أنه في المناسبات مثل شهر رمضان، يحصل العديد من الفقراء على مساعدات.

أوضح أن صرف المساعدات، يتم بالاتفاق مع مديرية التضامن الاجتماعي، للتأكد من أحقية الأسر في الحصول على مساعدات أم لا، كما أن توزيع الكراتين في شهر رمضان، يتم بحرص، حتى لا يأخذ البعض مساعدات على حساب آخرين تكون لهم الأحقية.

أشار الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، إلى أن مساعدة الفقراء والمحتاجين، تعد دورًا أساسيًا من الناحية الاجتماعية، ويعتبره المستثمرون من أهم الأدوار من أجل التكافل والمشاركة المجتمعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: