Close ad

عمره 26 عاما.. أصغر العارضين: فيرنكس يدعم الشباب وأكبر بوابة لتصدير الأثاث في مصر

14-11-2018 | 20:14
عمره  عاما أصغر العارضين فيرنكس يدعم الشباب وأكبر بوابة لتصدير الأثاث في مصرمهند سليم الشاب المصري بمعرض فيرنكس
عبد الفتاح حجاب

"أعتقد أنك ستحقق هدفك، وسوف تحققه، أعتقد أنه يوجد حل، وسوف تجده".. مقولة شهيرة للأمريكى أنتوني روبنز المتخصص فى مجال تطوير الذات، طبقها مهند سليم، الشاب المصري صاحب الـ 26 عامًا، الذي استطاع رغم حداثة سنه أن يزاحم كبار مصنعى الأثاث فى مصر، ويصبح  أصغر العارضين والمشاركين سنًا بمعرض" فيرنكس آند ذا هوم"، المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

قال مهند سليم في تصريحات لـ "بوابة الأهرام": "أحب مجال الأثاث والديكور منذ صغري، ولدى الموهبة.. كنت أعمل الشغل الخاص بي في ورش صغيرة، وبعد كده بداية من 2012 فتحت مصنع صغير، وفتحت أول فرع معرض للبيع في المعادي، والفرع الثاني في مصر الجديدة، أما المصنع في البساتين، وأنا حاليًا عضو في غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث منذ 2015.. المصنع والمعارض يعمل بها 65 مصريًا، والحمد لله المصنع كله بأموال خاصة ولم اقترض أي أموال لإنشائه".

وأوضح أنه بجانب تملكه للمصنع مازال يدرس إدارة الأعمال، مضيفًا أنه يحلم بأن يصبح مصنعه من أكبر المصانع عالميًا.

وعن مشاركته في معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، أكد أن المعرض يدعم شباب الصناع والعارضين من جهة، لافتًا إلي أنه يخلق فرص كبيرة لعمل الشباب في جميع المجالات والحرفيين منهم بالأخص، وهو بوابة عالمية للتصدير، وهو من أكبر المعارض التي تقام في مصر، كما أنه يدعم الشباب المقبلين علي الزواج من جهة أخرى في وجود أسعار مناسبة، علاوة علي الخصومات الحقيقية.

وكشف عن أنه سيقدم خلال معرض فيرنكس تخفيضات وخصومات تصل إلي 30%، وخصومات حقيقية للمقبلين علي الزواج من الشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: