Close ad

عضو غرفة "الأخشاب": المصري لديه فرصة للشراء بأسعار رخيصة وجودة عالية في معرض فيرنكس

11-11-2018 | 14:14
عضو غرفة الأخشاب المصري لديه فرصة للشراء بأسعار رخيصة وجودة عالية في معرض فيرنكسمعرض فيرنكس للأثاث
عبد الفتاح حجاب

قال إيهاب الفريد عضو غرفة منتجات الأخشاب، وأحد العارضين والمشاركين بمعرض "فيرنكس اند ذي هوم"، إن ما يميز هذا المعرض أنه يضم كبار المصنعين المصدرين في مصر، وليس المستوردين ، كما أنه يعد المعرض الرسمي الذي تدعمه الدولة من منطلق تشجيعها الصناعة والتصدير.

موضوعات مقترحة

وأوضح "الفريد" في تصريحات خاصة  لـ "بوابة الأهرام" أنه فرصة للمشترين للشراء من المصنعين مباشرة بسعر وجودة التصدير، قائلا: "البيع بسعر جملة ومنتجات عالمية عالية الجودة، باعتبار أن تلك المنتجات يتم تصديرها، وتنافس عالميا".

ودعا المشترين قائلا: أقول للمشتري المصري انزل اشتري من أكبر مصنعين مصدرين متواجدين في هذا المعرض والبيع سيكون بسعر المصنع، كاشفا أنه سيقدم خصما يترواح من 10 إلى 40%.

يذكر أن أن معرض "فيرنكس أند ذي هوم" من المقرر أن تبدأ أولى دوراته الذى ينظمه غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، والمجلس التصديرى للأثاث، بالمشاركة مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات فى الفترة من 22 – 25 نوفمبر الجاري، وسيشهد مشاركة نحو 250 – 300 شركة بالمعرض هذا العام، حيث يعد من أكبر وأهم التجمعات لصناع الأثاث المصريين على المستوى المحلي والإقليمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة