Close ad

اتحاد الصناعات ينظم المؤتمر الأول لقطاع الجلود والأحذية والمنتجات الجلدية.. الأحد المقبل

10-10-2018 | 14:43
اتحاد الصناعات ينظم المؤتمر الأول لقطاع الجلود والأحذية والمنتجات الجلدية الأحد المقبلاتحاد الصناعات
عبد الفتاح حجاب

ينظم المجلس التصديرى للجلود والمنتجات الجلدية، وغرفتا دباغة الجلود، وصناعة الجلود، باتحاد الصناعات، المؤتمر الأول لقطاع الجلود والأحذية والمنتجات الجلدية، "انضم إلى مجتمع المصدرين"، وذلك تحت رعاية عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، يوم الأحد الموافق 14 أكتوبر 2018.

موضوعات مقترحة

واهتم القائمون على المؤتمر وفقًا للبيان الصادر اليوم عن اتحاد الصناعات، بدعوة جميع المستثمرين بالقطاع سواء المصانع، والشركات القائمة، أو الجديدة، أو تحت الإنشاء، أو في مرحلة الدراسة "قطاع خاص – أعمال – مشترك – أجنبي"، لحضور المؤتمر الأول للمجلس لمناقشة مشكلات المصنعين، والمصدرين، والحلول المقترحة لزيادة صادرات قطاع الجلود والأحذية والمنتجات الجلدية.

ومن الأهداف الأساسية بهذا اللقاء المهم، التعريف بالخطة الإستراتيجية للمجلس التصديري للجلود والمنتجات الجلدية، لزيادة الصادرات إلى أكثر من 200 مليون دولار بحلول عام 2020، وزيادة الاستثمارات، وخلق فرص عمل جديدة، وزيادة الإنتاج، وزيادة معدلات النمو في كل القطاعات التابعة للمجلس.

وكذلك إتاحة الفرصة لعقد لقاءات بين المصدرين بالقطاع والمسئولين من جميع الجهات المنوطة بالصناعة والتجارة، والتعريف بالاتفاقيات الدولية المبرمة، والتعريف بدور الهيئات المعنية بالتصدير وذات الصلة، مثل الجمارك والرقابة على الصادرات والواردات، والهيئة العامة للرقابة الصناعية وغيرها.

ومن ثم الخروج بتوصيات للسادة المسئولين لتلبية احتياجات القطاع، وحل المشكلات والمعوقات التي تواجهه لتنفيذ إستراتيجية مضاعفة الصادرات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: