Close ad

رئيس غرفة القاهرة التجارية: زيادة معروض السلع استعدادا لاستقبال عيد الفطر | صور

29-5-2018 | 00:23
رئيس غرفة القاهرة التجارية زيادة معروض السلع استعدادا لاستقبال عيد الفطر | صور المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
سلمي الوردجي

أعلن المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة، عن الاستعدادات المبكرة لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال الشعب التجارية المختلفة، مشيرًا إلى استقرار السوق مع الربع الثاني من شهر رمضان المبارك، نتيجة توافر السلع في مختلف القطاعات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في تصريحات صحفية، على هامش حفل الإفطار الجماعي، الذي نظمته غرفة القاهرة، في حضور مجلس إدارة الغرفة، ولفيف من التجار والمسؤولين والإعلاميين وموظفي الغرفة.

وتوقع العربي، مواصلة استقرار أسعار السلع بالسوق خلال الفترة المقبلة، في ظل تقارير الشعب النوعية التي رفعتها إلى مجلس إدارة الغرفة، التي تؤكد توافر المعروض من السلع خاصة الأساسية والرمضانية، مشيرًا إلى حرص الغرفة على رصد حالة السوق بشكل يومي وتكثيف المتابعة خلال الشهر الكريم من خلال الشعب النوعية المنتسبة لها للوقوف على آخر المستجدات وإعلانها "أولًا بأول".

ونوه العربي، إلى تعاون الغرفة مع الجهات المعنية المختلفة من أجل ضبط السوق وتوفير السلع للمواطنين بشكل يحافظ على ثبات أسعارها، حيث أن استقرار الأسعار يخضع دائمًا لآليات العرض والطلب.

وطمأن رئيس الغرفة المواطنين على السلع الإستراتيجية وتوافرها بالسوق، وبالتالي عدم تغير أسعارها مع قرب دخول عيد الفطر المبارك.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة