Close ad

"أهلا رمضان" يزور محافظة المنيا مايو المقبل

2-4-2018 | 14:35
أهلا رمضان يزور محافظة المنيا مايو المقبل محافظة المنيا
سلمى الوردجي

يعقد مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة المنيا، اجتماعًا خلال النصف الأول من إبريل الجاري، لبحث استعدادات الغرفة لإقامة معرض "أهلا رمضان" الذي تقيمه الغرفة سنويًا، وتحملها كافة تكاليف التجهيزات وتقديم كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تزيد عن 20%، هذا العام.

موضوعات مقترحة

وأكد هشام مهنى، رئيس الغرفة، أن هناك عدة أماكن مقترحة لإقامة المعرض بمدينة المنيا، والغرفة ستتقدم بطلب إلى المحافظ للموافقة على إقامته هذا العام باستراحة المحافظة، على مساحة 2000 متر مربع، لمكانها المميز على الكورنيش، آملا أن يمنح المحافظ إقامة معرض الغرفة بالاستراحة مجانا مثل السنوات الماضية.
وصرح بأن موعد إقامة المعرض بداية مايو المقبل، قبل رمضان بأسبوعين تقريبًا حيث سيتم تحديد موعده النهائي بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين.
وأشار "مهنى"، إلى أنه سيبحث إقامة المعرض هذا العام بحيث يشمل عددا من المراكز الرئيسية بالمحافظة، بسبب تقدم تجار من بني مزار وملاوي لإقامته بهذه المدن، لتغطية عدد كبير من المحافظة ليستفيد الجميع من التخفيضات التي تصل هذا العام لأكثر من 20%.
وأضاف أن الغرفة، ستقوم بتحمل كافة نفقات التجهيزات، والكهرباء، والمياه، وكافة الخدمات، وتقديم الأماكن بالمجان للتجار، مقابل موافقتهم على التخفيضات للتخفيف عن كاهل المستهلك خاصة محدودي الدخل.

وأعلن أنه سيتم عرض كافة أنواع اللحوم، والدواجن، والبيض، والدقيق، والمسلى، والزيوت، والأجبان بأنواعها، علاوة عن كافة أنواع الياميش، والمكسرات، وكافة السلع الغذائية، التي يزيد عليها الإقبال خلال شهر رمضان.
كما سيشارك في المعرض هذا العام الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأيضًا منتجات وزارة الزراعة بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: