Close ad

"القومي للإدارة" يبدأ برنامجا تدريبيا لدعم قيادات وزارة السياحة

1-4-2018 | 13:16
القومي للإدارة يبدأ برنامجا تدريبيا لدعم قيادات وزارة السياحةالمهندس أحمد كمال
محمود عبدالله

أعلن المعهد القومي للإدارة، بدء تنفيذ برنامج تدريبي بعنوان "مهارات تحليل المشكلات لدعم اتخاذ القرار" لنخبة كبيرة من القيادات العليا والوسطى من وزارة السياحة، وذلك في الفترة من 1 إبريل حتى 3 إبريل الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس أحمد كمال مستشار وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إن الحكومة تعمل جاهدة على تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية من خلال الإرتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإداري للدولة بما يضمن رفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي.
 
وأكد أن المعهد القومي للإدارة والمنوط به تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة ومنظمات الأعمال سواء القطاع العام والخاص يسعى بشكل كبير للتطوير الدائم فى مستوى البرامج التدريبية التى تقدم من خلاله وفى اختيار المدربين الأكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر.
 
واشار "كمال" إلى أن المعهد القومي للإدارة يستعين من أجل تنفيذ ذلك بالبرامج التدريبية المتطورة وبالمدربين الأكفاء للعمل على رفع كفاءة العنصر البشري،وإعدادهم قيادياً وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجالات الإدارة والموارد البشرية وإنتاج ونشر المعرفة وتقديم حلول مبتكرة لصانعي السياسات ومتخذي القرارات على كافة المستويات.
 
لفت إلى أنه تم تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة والتي تخدم العديد من القطاعات والكيانات الحكومية مثل وزارة الخارجية والهجرة والصحة ومحافظة القاهرة وغيرها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: