Close ad

دراسة لإنشاء مقر "للصناعات الهندسية" ببورسعيد.. وجولات للغرفة في محافظات الصعيد قريبا

4-3-2018 | 20:48
دراسة لإنشاء مقر للصناعات الهندسية ببورسعيد وجولات للغرفة في محافظات الصعيد قريبا المهندس حسن مبروك
عبد الفتاح حجاب

أكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن الزيارة التي قامت بها الغرفة، اليوم، الأحد، لبورسعيد، كشفت عن أمر غاية في الأهمية، وهو وجود صناعة قوية في بورسعيد، على عكس الفكر السائد أن بورسعيد محافظة تجارية فقط.

موضوعات مقترحة

وأضاف المهندس، أن هناك بعض المشكلات التي يعاني منها الصناع، وستسعي الغرفة خلال الفترة المقبلة، لتكون حلقة الوصل بين الصناع والمسئولين، لإزالة أي عقبات تقف أمام الصناعة المصرية، مشيرا إلي أن هناك مقترحًا لإيجاد فرع للغرفة بمدينة بورسعيد، لسهولة التواصل بين الصناع والغرفة.

من جانبه، قال المهندس حسن مبروك، نائب رئيس شعبة الأجهزة المنزلية والكهربائية بغرفة الصناعات الهندسية، إن زيارة الغرفة لمحافظة بورسعيد، تأتي ضمن هدف الغرفة للتواصل مع الصناع، والتعرف علي الصناعة المحلية، وما وصلت إليه عن قرب، وإيجاد حالة من التكامل بين الصناعات المختلفة لإحلال المكون المحلي بديلا للمستورد.

وأضاف أن الفترة المقبلة، ستشهد مزيدا من الزيارات من قبل الغرفة لمحافظات الصعيد، وكافة محافظات مصر، لمساعدة صغار الصناع على الانضمام للغرفة والاستفادة من العضوية في الاشتراك بالمعارض وزيادة الصادرات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة