Close ad

للمرة الأولى.. إلغاء انتخابات غرفة الحبوب بسبب التشابك بين المرشحين

24-5-2016 | 16:13
للمرة الأولى إلغاء انتخابات غرفة  الحبوب بسبب التشابك بين المرشحينارشيفية
كتب : عبدالفتاح حجاب
قال المهندس مجدي الوليلي، عضو مجلس إدارة غرفة الحبوب باتحاد الصناعات، لـ "بوابة الأهرام" إنه تقرر إلغاء انتخابات الغرفة لأجل غير مسمى نتيجة التشابك الذي وقع بين المرشحين، للاعتراض علي بعض التوكيلات المزورة.
موضوعات مقترحة


وكانت حالة من الهرج حدثت بمقر اتحاد الصناعات نتج عنها تكسير وتحطيم زجاج مبنى اتحاد الصناعات، ولم تتمكن الشرطة من فض الاشتباك، وعليه تم إلغاء الانتخابات لأجل غير مسمى، وذلك للمرة الأولى.

ويتنافس على انتخابات الغرفة قائمتان، ويرأس القائمة الأولى طارق حسانين رئيس الغرفة الحالي وعضو مجلس النواب، وتشمل كلًا من طارق حسانين وحسن بودي عن شعبة مطاحن 82%، ومحمد الهياتمي ورجب شحاتة وعبدالعزيز مختار عن شعبة الأرز، وحسن محمد عن شعبة المخابز، ورأفت نصير وعمرو شرف عن مطاحن 72%، عبدالغفار السلاموني عن شعبة المكرونة. والقائمة الثانية برئاسة وليد دياب، نائب رئيس جمعية الطحن، وتضم القائمة 8 أعضاء بعد إخفاقهم في إقناع أحد من مطاحن 82%، ليصل عدد المرشحين للغرفة 18 عضوًا.

وتضم القائمة الجديدة كلًا من وليد دياب وعبدالرحيم المرشدي لشعبة مطاحن 72%، وكمال عويضة وأحمد العناني من المجلس السابق عن شعبة المكرونة، ويسري الهواري ومجدي الوليلي وعلاء منيسي عن شعبة الأرز، وسيد عبدالسميع عن شعبة المخابز.

وتضم الجمعية العمومية للغرفة أكثر من 1300 عضو، منها 1100 من أصحاب المخابز، يمثلون أكثر من 90%.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: