Close ad

اتحاد الصناعات: تأجيل الانتخابات رسالة إيجابية للمستثمرين

2-3-2015 | 13:48
اتحاد الصناعات تأجيل الانتخابات رسالة إيجابية للمستثمريناتحاد الصناعات المصرية
فاطمة منصور
قال اتحاد الصناعات المصرية إن تأجيل الانتخابات النيابية لن يؤثر سلبًا على المؤتمر الاقتصادي المزمع إقامته خلال هذا الشهر بشرم الشيخ ولن يؤثر على جذب الاستثمارات الخارجية، وسيترك أثرًا إيجابيًا، يؤكد جدية الدولة، واحترامها للقضاء والقانون والدستور.
موضوعات مقترحة


وأكد المهندس محمد السويدى رئيس الاتحاد أن تأجيل الانتخابات لن يؤثر سلبا، لدى المستثمرين، وأن حكم الدستورية الصادر أمس، يمثل فرصة للتأكد من التزام الحكومة بأحكام القضاء.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، طالب بتصويب القوانين المعنية بالانتخابات النيابية خلال شهر، مما يؤكد جدية الدولة، بشأن التزاماتها واحترامها لأحكام القضاء وتنفيذها.

وأوضح أن التأجيل يستهدف توجيه رسالة إلى العالم، أن مصر دوله تحترم القانون وأحكام القضاء، وهذا ما يهم رؤوس الأموال عموما وهو إحساسها بالأمان وبجدية الدولة فى احترام القانون وتنفيذه، لافتًا إلى أن تأجيل الانتخابات يستهدف تصويب الأوضاع القانونية، وليس إلغاء الانتخابات، وبالتالى فالأمر، يترك انطباعات إيجابية عن الوضع داخل البلاد.

وتابع: ما حدث يعنى مواصلتنا استكمال خريطة الطريق، والقضاء على الشائعات، حول البرلمان المرتقب، وأنه مجلس غير شرعى، ما يؤدى إلى حله فى أقرب فرصة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة