Close ad

تحديد موعد جديد لطرح أول محمول مصري بعد سرقة شحنة البطاريات

17-12-2017 | 14:44
تحديد موعد جديد لطرح أول محمول مصري بعد سرقة شحنة البطارياتمحمول مصري
شريف عبد الباقى

قال المهندس محمد سالم، رئيس شركة سيكو، المنتجة لأول هاتف جوال مصري، إن الشركة ملتزمة بكافة التعاقدات مع الوكلاء والموزعين وعقود التصدير، بخصوص الهاتف الجديد، وأنه سيتم طرحه بالأسواق خلال النصف الثاني من شهر يناير المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد سالم، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن حادث سرقة البطاريات من مخازن الشركة أمس، لن يؤثر علي خطة الشركة في طرح منتجها الأول في السوق المصرية، وأن هناك شحنة جديدة من البطاريات تكفي احتياجات الطرح الأول من الجهاز الجديد.

أضاف سالم في تصريحاته، أن الهاتف الجديد روعي فيه كافة المواصفات التي توفر له، القدرة التنافسية في السوق المصرية، مع الهواتف الأخرى. 

وتوقع سالم  بيع نحو مليون ونصف وحدة مقسمة ما بين بيع ٩٠٠ ألف وحدة داخل مصر و٦٠٠ ألف خارجها وذلك من منتجاتنا من المحمول والتابلت.

وعن خدمة ما بعد البيع، قال سالم: تعاقدنا مع ٦ مراكز رئيسية للصيانة، وكذلك ٢٥ مركزا آخر فى جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلي انتشار مراكز صيانة أيضا خاصة بمنتجاتنا في دول الخليج وبعض الدول الأفريقية.

كان سالم كشف أمس، في تصريحات عبر إحدى القنوات الفضائية، عن سرقة 15 ألف بطارية قادمة من الصين كانت معدة لخروج أول إنتاج للمحمول المصري للأسواق، بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط وهى في طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

يشار إلى أن الشركة تعتزم ضخ نحو 50 ألف وحدة من الهاتف المصري الجديد في السوق المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: