Close ad

البورصة تُجرى تغييرات فى مناصب قطاعى القيد وخارج المقصورة

3-3-2016 | 09:48
البورصة تُجرى تغييرات فى مناصب قطاعى القيد وخارج المقصورةالبورصة - ارشيفية
علاء أحمد
قررت إدارة البورصة المصرية اليوم الخميس، إجراء مجموعة من التغييرات الهيكيلة فى قطاعى القيد وخارج المقصورة.
موضوعات مقترحة


وبموجب تلك التغييرات يتولى مجدى شحاتة منصب مدير عام قطاع القيد، بينما يقوم طارق إبراهيم، بمنصب مدير عام بقطاع خارج المقصورة، في حين يعود محمد الصياد، مساعد رئيس البورصة، للتفرغ للشئون الفنية والاستشارية.

كما تشمل التغييرات نقل بعض العاملين في قطاع قيد الشركات إلى قطاع خارج المقصورة والعكس مع إعادة تنظيم العمل في هذين القطاعين طبقاً لهذه التعديلات.

وعلى صعيد آخر، تعتزم إدارة البورصة قريباً استحداث طريقة لاستقصاء مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها في قطاع قيد الشركات وخارج المقصورة باعتبارهما أكثر القطاعات تعاملاً من أطراف السوق وذلك من خلال نموذج لقياس مدى جودة الخدمة على أن يتم عرض ذلك بصفة دورية على رئيس البورصة المصرية لتلافي أي معوقات وحلها بشكل سريع.

وأوضحت إدارة البورصة أن التغيير يستهدف ضخ دماء جديدة فى القطاعين لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة باعتبارهما يمثلان محورين هامين من محاور عمل البورصة وتتشعب ملفاتهما مع قطاع كبير من المستثمرين والشركات.

وصرحت إدارة البورصة بأن التغيير عملية مستمرة وديناميكية وتساعد على إثراء منظومة العمل بشكل مستمر مما سينعكس فى نهاية الأمر على منظومة العمل داخل البورصة ومع أطراف السوق المختلفة ويؤكد على التركيز على دور البورصة الرئيسى فى تسهيل إجراءات جذب الشركات وإتاحة التمويل لها، حيث تم التأكيد بشكل مباشر مع القيادات الجديدة على ضرورة انتهاج إستراتيجية مرنة مع الشركات المقيدة أو الراغبة فى القيد وكذلك المستثمرين بما يتوافق مع القواعد والقوانين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة