Close ad

مصر للطيران تشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة.. و 14 رحلة أسبوعيًا بين القاهرة وبريطانيا

5-11-2015 | 11:38
مصر للطيران تشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة و  رحلة أسبوعيًا بين القاهرة وبريطانيابورصة لندن
حسين الزناتى
انتهت اليوم الخميس، فاعليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة، والذي أقيم على مدار أربعة أيام، بمشاركة 72 من العارضين في الجناح المصري، وهو المعرض الذي يعد ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية، وأحد أهم التجمعات، والتي شاركت فيها مصر للطيران بوفد لها برئاسة الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.
موضوعات مقترحة


وأكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حرص الشركة الوطنية على المشاركة في هذا الملتقى الذي ضم عمالقة السياحة والسفر على مستوى العالم، ويعد فرصة جيدة للجميع لتبادل الخبرات فيما يتعلق بالسياحة والسفر والاستماع لطلبات وكلاء السياحة والسفر بلندن.

وأشار إلى أن الملتقى يتيح عرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة التي تقدمها الشركة لعملائها حول العالم.

فى السياق ذاته قام السفير ناصر كامل سفير مصر ببريطانيا، وأبو طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بالأمم المتحدة بزيارة جناح مصر للطيران، وأشادوا بدور مصر للطيران في تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلي مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح.

ومن جانبه صرح صلاح قدري مدير مكتب مصر للطيران بلندن بأن الشركة تقوم حاليًا بتسيير 14 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ولندن ورحلة من مطار الأقصر الدولي إلى لندن.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: