Close ad

"بيفورت" دبي تؤكد ثقتها في السوق المصري وتعتزم فتح فرع لها بالقاهرة

27-10-2013 | 11:22
بيفورت دبي تؤكد ثقتها في السوق المصري وتعتزم فتح فرع لها بالقاهرةصورة ارشيفية - ماكينة صرف
علاء أحمد
على عكس المخاوف التى دفعت بعض الشركات فى مجالات مختلفة إلى الانسحاب وإغلاق مكاتبها فى مصر، كـان آخرها "ياهو"، وسبقها آخرون كـ"شل" النفطية و"توماس كوك" السياحية و"باسف" الكيماوية.. قررت إحدى الشركات الرائدة فى خدمات الدفع الإلكتروني، والتى تتخذ من دبى مقرًا لها، افتتاح فرع لها فى مصر خلال الفترة القادمة.
موضوعات مقترحة


وعلمت "بوابة الأهرام" أن مجموعة" بيفورت pay fort"، للمدفوعات الإلكترونية، سوف تكشف النقاب خلال الأسبوع الجارى عن افتتاح فرع لها بمصر لدعم التوجه الاستراتيجي للحكومة المصرية في تقديم الخدمات الحكومية إلكترونيًا، وكذلك دعم الشركات التي تقدم خدماتها إلكترونيًا.

من جانبه أكد عمر سدودي، الرئيس التنفيذي للشركة، ثقته فى السوق المصرى، حيث إن هناك العديد من الجهات الحكومية وكذلك الشركات التجارية، بما فيها المتوسطة والصغيرة تقدم خدماتها إلكترونيًا، خاصة في قطاعات تجارة التجزئة والاتصالات والسياحة وغيرها.

وأضاف أن التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حققت انتشارًَا مدهشًا كما أن العالم العربي يواصل عملية إيجاد حلول مبتكرة لمواجهة التحديات الخاصة بتأمين المعلومات بالنسبة للمستهلكين والبائعين على السواء، الذين يحتاجون إلى خيارات دفع إلكتروني، آمنة ومبسطة.

وأوضح أن التحول الإلكترونى فى المعاملات، سيؤثر إيجابيًا على الاقتصاد القومي بشكل عام وذلك من خلال الحد من المعاملات النقدية داخل المجتمع وإحلال صور مختلفة من المدفوعات الإلكترونية بدلاً عنها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة