Close ad

سفارة تركيا: رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية يزور مصر الأحد

27-1-2017 | 06:43
سفارة تركيا رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية يزور مصر الأحد سفارة تركيا
أ ش أ

أعلنت سفارة تركيا بالقاهرة اليوم "الخميس" أن رفعت هيسارجيكلى أوغلو رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، ويصاحبه وفد مكون من 10 رجال أعمال رفيعي المستوى بزيارة إلى جمهورية مصر العربية في الفترة من 29- 30 يناير 2017 وذلك بناء على دعوة من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصري بهدف تنمية الاستثمار فى مصر.

وأضافت السفارة - فى بيان صحفى- أن رفعت هيسارجيكلى أوغلو رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، والوفد المرافق له، والذي يضم كبار المسئولين بالشركات التي تعمل في مجالات الصناعات الهندسية والكيمائية والنسجبة والمغذية الى جانب الطاقة، والزراعة، والخدمات إضافة الى كبار المستثمرين الاتراك بمصر في منتدى الاعمال المصري-التركي والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وذلك بالقاهرة فى الثلاثين من يناير 2017.

وبحسب البيان ..سوف يعرض على الجانب التركي المشاريع العملاقة في مصر إضافة إلى مجالات الاستثمار في القطاعات المختلفة. يعقبه لقاءات بين وفدي الاتحادين على هامش منتدى الاعمال بهدف تنمية الاستثمارات المشتركة.

وأوضحت السفارة أنه من المقرر أن يقـوم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المصري باستقبال الوفد خلال الزيارة لبحث سبل التعاون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: