Close ad

بالفيديو.. وزيرة الهجرة تؤكد أهمية مؤتمر "الأهرام" للمشروعات الصغيرة في الحد من الهجرة غير الشرعية

23-1-2017 | 14:25
السفيرة نبيلة مكرم
محمد خيرالله- تصوير: مصطفى عميرة

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن سعادتها بدعوتها في مؤتمر المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الذي تنظمه "مجلة الشباب" التابعة لمؤسسة الأهرام، برعاية وزارة الدولة للصناعة والتجارة، وتواجدها كظهير حكومي لكثير من الوزارات الأخرى.

جاء ذلك خلال كلمتها في المؤتمر اليوم الإثنين، بحضور المهندس طارق قابيل، وزير الدولة للصناعة والتجارة، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الدولة للتعاون الدولي، والدكتور سامي عبد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وأحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أهمية هذا المؤتمر إذا ما تم توجيهه للقرى المصدره للهجرة غير الشرعية، مشيرة إلى ما تمتلكه الوزارة من خريطة دقيقة بكل هذه القرى التي يجب استهدافها من خلال هذا المؤتمر، وخاصة أنه يكثر بها المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأضافت، أن البعد الآخر لهذا المؤتمر يختص بوزارة الهجرة ويتعلق بالتشجيع على الهجرة الشرعية، مشيرة للاستفادة المطلوبة من رجال أعمال وكيانات مصرية فى الخارج، لدعم هذا المؤتمر وهذه المشروعات، مؤكدة سعيها للتنسيق بين الشباب ومشروعاتهم وبين رجال الأعمال فى الخارج لتسويق مشروعاتهم.

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: