Close ad

"عمليات الداخلية": محاولة استيلاء على بطاقة تصويت في لجنة بالإسكندرية

29-11-2011 | 14:46
أيمن فاروق
تلقت غرفة العمليات الرئاسية بوزارة الداخلية، عددًا من الإخطارات الخاصة بالعملية الانتخابية ببعض لجان محافظات المرحلة الأولي.
موضوعات مقترحة


جاء أبرزها في تقديم المستشارة إيمان سمير رئيسة اللجنتين 26 و27 بمدرسة القناة بمنطقة المعادي مذكرة في صحفية بجريدة الجمهورية اسمها بسنت عبد الفتاح، بسبب رفض الصحفية إبراز تحقيق الشخصية، وتحدثت مع رئيس اللجنة بطريقة غير لائقة، وفق ما أكدته المذكرة القانونية.

كما أخطرت غرفة العمليات بقيام أحد الأشخاص بمدرسة منشية جبريل بمنطقة البساتين، بالاحتكاك برجال الشرطة أمام اللجنة، ورفض الوقوف في طبور الانتخاب، وقام بتوجيه السباب والشتائم لقوات تأمين اللجنة، وعقب ضبطه حصل بحيازته علي مطواة ومجموعة من الحبوب المخدرة، كما تبين أنه صادر ضده حكماً غيابياً بالحبس شهرين في مشاجرة.

وفي محافظة الأقصر أخطرت وزارة الداخلية بتوقف الانتخابات في اللجنتين رقمي 270 و271 والكائنتين بمدرسة القرنة الابتدائية، بسبب إصابة رئيس اللجنة بحالة إعياء، وتوقفت عملية الانتخابات حتى الساعة الثالثة عصرا، لحين وصول قاضٍ بديل لتلك اللجنتين.

وتبلغ من مدرسة بلال بن رباح بمنطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، بضبط أحد الأشخاص ويدعي عبد السلام فرغلي، أثناء محاولة استيلائه علي بطاقة إبداء الرأي، وتم تحرير محضر ضده وأحيل إلي النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معه.

وقد نفي مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، بوجود احتكاكات ومشاجرات بين مندوبي أحد المرشحين والناخبين بمحافظة كفر الشيخ.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة