Close ad

تأديب "الصحفيين" ترسل استدعاء للتحقيق مع الولي وبركات والسيسي واللموني ورجب وهاشم 9 ديسمبر المقبل

25-11-2014 | 18:24
تأديب الصحفيين ترسل استدعاء للتحقيق مع الولي وبركات والسيسي واللموني ورجب وهاشم  ديسمبر المقبلنقابة الصحفيين
محمد علي
قررت لجنة التأديب بنقابة الصحفيين، برئاسة علاء ثابت، وكيل النقابة، إرسال استدعاء ثانٍ لممدوح الولي، نقيب الصحفيين السابق، للحضور أمام اللجنة في 9 ديسمبر المقبل، للتحقيق معه في مخالفته لقرار مجلس النقابة بمقاطعة أعمال اللجنة التأسيسية لدستور 2012.

وقال علاء ثابت وكيل النقابة، فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء، إن اللجنة اجتمعت اليوم بمقر نقابة الصحفيين ولكن الولي لم يحضر، وسيتم إرسال استدعاء ثانٍ له، وأنه فى حالة عدم مثوله أمام اللجنة الجلسة المقبلة، سيتم حجز الدعوى للحكم.

وأوضح أن العقوبات المنتظرة فى حالة إدانته تبدأ من لفت النظر وتنتهي بالشطب من النقابة، موضحًا أن عدم حضوره يعني تنازله عن حقه في الدفاع.

وأضاف أن اللجنة أرسلت استدعاء لكل من محسن هاشم وصالح رجب، وحنان اللموني وعلي السيسي، للتحقيق معهم في نفس الجلسة، لمخالفتهم قرار المجلس بمقاطعة رئيس نادي الزمالك.

وأشار إلى أن اللجنة أرسلت استدعاء لياسر بركات رئيس تحرير جريدة الموجز للتحقيق معه في القضاياالمرفوعة من مصطفي بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع وحسن راتب رئيس قناة المحور.

من جهة أخرى، قررت اللجنة حجز الدعوى ضد محمد خراجة، أمين صندوق النقابة الأسبق للحكم في الجلسة المقبلة، وذلك على خلفية مخالفات منسوبة له في لجنة الإسكان بالنقابة.
كلمات البحث