Close ad

منتخب الشباب يبحث عن هدفين أمام السنغال في بورسعيد

23-10-2010 | 18:36
الألمانية
سيحاول منتخب مصر للشباب تعويض الخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام ضيفه منتخب السنغال وانتزاع بطاقة التأهل لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم لهذه المرحلة العمرية حين يلتقي الفريقان في مباراة الإياب غدا الأحد.
موضوعات مقترحة

وكان منتخب الشباب الذي يقوده المدير الفني مصطفى يونس قد خسر بهدفين نظيفين في داكار في مباراة الذهاب في الشهر الماضي وبات مطابا بالتعويض في بورسعيد عن طريق الفوز بأكثر من هدفين نظيفين
وقال أيمن حافظ المدير الاداري للفريق إن فريقه جاهز نفسيا وبدنيا للمواجهة ولديه إصرار على انتزاع الفوز.
وأضاف حافظ أن الجهاز الفني بقيادة مصطفى يونس متفائل بإمكانية تخطي الفريق السنغالي رغم قوته.. ومتفائل أيضا بالمساندة الجماهيرية المنتظرة باستاد بورسعيد."
وتابع "اللاعبون والجهاز الفني شاهدوا اخر مباريات المنتخب السنغالي مع نظيره الليبي وديا الاسبوع الماضي والتي انتهت بفوز ليبيا بهدف نظيف وهناك قناعة بامكانية التغلب على الفريق الضيف."
ويعد منتخب مصر هو الفريق العربي الوحيد الباقي في التصفيات بعد خروج المغرب وتونس والجزائر والسودان في الادوار الاولى وسينضم في حالة تأهله للنهائيات إلى ليبيا التي ستنظم البطولة في مارسالمقبل.
وسيتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة افريقيا إلى كأس العالم للشباب التي ستقام في كولومبيا في سبتمبر ايلول 2011.





كلمات البحث
اقرأ أيضًا: