Close ad

الأهلي يكشف عن مهاجمه الجديد "السبت".. وارتياح لإقامة القمة في موعدها

23-6-2011 | 15:43
أحمد الشامي
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ"بوابة الأهرام" إن إدارة الكرة ستكشف يوم السبت المقبل عن المهاجم الذي سينضم إلى قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإن المفاوضات وصلت لمراحلها الأخيرة بين لاعب كاميروني وآخر برازيلي يحمل الجنسية البرتغالية.
موضوعات مقترحة

أضاف عبدالحفيظ أن التفاصيل المادية ستكون لها الكلمة الفصل في ضم أي من المهاجمين لامتلاكهما المزايا التي حددها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ما بين السرعة والقوة وإجادة اللعب بالرأس، وهو المركز الذي يحتاج إلى دعم من وجهة النظر الفنية.
وسيدخل المهاجم الجديد على حساب الليبيري فرانسيس دوي فوركي الذي وجد مع الفريق طوال الفترة الماضية ولم يستفد منه الأهلي منذ انضمامه ولم يستطع الظهور بشكل متميز مع المديرين الفنيين الذين تولوا مهمة إدارة الفريق.
أشار مدير الكرة إلى أن جلساته مع وكلاء اللاعبين طبيعية في ظل امتلاكهم قدرة على ترشيح أكثر من لاعب، لكن الجهاز الفني يرى الأكثر فائدة للفريق ويطلب التعاقد معه.
من جهة ثانية، عقد محمد شيحة وكيل اللاعبين: عبد الحميد شبانة ومحمد صلاح (لاعب المقاولون العرب) وحسين حمدي (مهاجم مصر للمقاصة) جلسة مع عبد الحفيظ للحديث عن بعض مشكلات شبانة المالية وحاجة الفريق إلى جهوده خلال المرحلة المقبلة.
وعن موعد إقامة مباراة القمة، أوضح عبدالحفيظ أن القائمين على اللعبة اختاروا الوقت المناسب (يوم الأربعاء المقبل)، وحافظوا على استقرار مصر، ويبقي الدور على الجماهير في تقديم صورة رائعة من التشجيع المثالي وعدم إثارة المشكلات.
اختتم تصريحاته قائلا إن الجهاز الفني واللاعبين يفكرون في كل مباراة بوقتها والتركيز سيكون في مباراة الإسماعيلي أولا.. والاستعداد لمواجهة الزمالك سيبدأ يوم الأحد دون راحة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة