Close ad

فرج عامر ينتظر رد اتحاد الكرة بشأن الماده 18 قبل الشكوى للفيفا

19-6-2011 | 18:15
عبدالحكيم أبوعلم
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أنه سيرسل الخطاب الثالث والأخير لاتحاد الكره بعد غدٍ كما ينص القانون، يطالبهم فيه بتفعيل المادة 18 وتطبيقها التزامًا بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.
موضوعات مقترحة


وقال عامر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": إن المؤتمر الذي عقد بنادي سموحة وحضره ممثلون عن 79 ناديًا اتفق على مخاطبة اتحاد الكرة، ثلاث مرات طبقا للقانون لمطالبته بتطبيق لوائح الاتحاد الدولي وتفعيل المادة 18 التي تمنع أن يكون لأي مؤسسة أو هيئة أكثر من فريق في مسابقة الدوري المحلى.

وأضاف إذ لم يستجب اتحاد الكرة بإعلان تطبيق المادة 18 سوف يتم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " التي ستحيل الأمر للمحكمة الرياضية والتي من المتوقع أن تحسم الأمر خلال فترة قليلة.

وأشار فرج عامر، إلى أنه قد اتفق مع ثلاثة محامين، أحدهم سويسري وآخر إيطالى ومصري هو محمد البيومى، سيتولوا الدفاع أمام الفيفا والمحكمة الرياضية عن حقوق الأندية المطالبة بإلزام الاتحاد المصري بتطبيق المادة 18، مؤكدا تحمله الكامل لنفقات القضية حتى نهايتها.

وأبدى رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، دهشته من إصرار مسئولي اتحاد الكره على الدفاع عن حقوق أندية المؤسسات والشركات رغم قلة عددها مقارنة بالأندية الشعبية وجماهيرها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة